أخر الاخبار

يمكن أن يحصل Samsung Galaxy Z Flip5 على دعم DeX

 يسمح Samsung DeX لهواتف Galaxy وأجهزة الكمبيوتر اللوحية بالتحول إلى أجهزة كمبيوتر مكتبية. تدعم العديد من الهواتف الرائدة منذ خمس سنوات الماضية هذه الميزة باستثناء سلسلة Flip. ووفقًا لموقع SamMobile، هذا على وشك التغيير، وسيحصل الجيل القادم من Z Flip5 على هذه الميزة، مما يجعله أصغر جهاز يدعم DeX.

لم يكشف المصدر عن أي تفاصيل حول هذه الميزة أو ما إذا كانت الهواتف القابلة للطي الأقدم ستحصل على هذه الميزة من خلال تحديث في المستقبل. يمكننا أن نفترض أنها ستعمل بنفس طرق عمل DeX مع الأجهزة الحالية: مع كابل HDMI متوافق أو عبر الاتصال اللاسلكي مع التلفزيونات والشاشات التي تدعم تقنية Miracast. على الكمبيوتر، تحتاج فقط إلى كابل USB، بشرط أن يكون نظام التشغيل Windows 10 أو Windows 11.

لا يزال هناك عدم اليقين بشأن توافق Dex Pad وDex Station. على الرغم من أن الهواتف الحالية وربما المستقبلية من سلسلة Flip يمكنها الاتصال بشكل فيزيائي بمنفذ USB-C لهذين الاكسسوارين، إلا أنها تحتاج لدعم برامجي. ومع ذلك، فإن القدرة على استخدام Z Flip على شاشة كبيرة لتطبيقات الإنتاجية سيكون وسيلة إضافية لجعل الهاتف القابل للطي أكثر جاذبية للجمهور الأوسع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -