أخر الاخبار

iPhone 15 Pro Max سيستخدم نفس الكاميرا الرئيسية وتكنولوجيا العرض المستخدمة في iPhone 14 Pro Max

 إذا كنت تتابع أخبار الشائعات مؤخرًا، فمن المحتمل أن تعلم أن أحد التحسينات الرئيسية المتوقعة لهاتف iPhone 15 Pro Max هو تحديث الكاميرا الرئيسية، والتي يشتبه أنها ستعتمد على مستشعر Sony IMX903 بحجم 1 بوصة. ومع ذلك، فإن أحدث تسريبات المختصين في الصناعة تشير إلى أن iPhone 15 سيستمر في استخدام نفس الكاميرا IMX803، بدقة 48 ميجابكسل وحجم 1/1.28 بوصة، وتقنية Quad-Bayer التي تستخدمها بالفعل هواتف iPhone 14 Pro وPro Max.

يبدو أن ذلك محبطًا، والشائعة الثانية أن هاتف iPhone 15 Pro Max سيستمر في استخدام تقنية لوحة العرض M12 OLED التي تستخدم في الجيل الحالي. دعنا نوضح، إنها لوحة رائعة، ولكن يبدو أن المستخدمين لا ينبغي أن يتوقعوا أي مستويات سطوع جديدة مجنونة أو أي شيء من هذا القبيل.

وعلى الرغم من ذلك، قد لا تكون الشاشة على هاتف iPhone 15 Pro Max بالضبط نفس الحجم كما هو الحال في iPhone 14 Pro Max، حيث تشير التقارير الحالية إلى أن الهاتف الجديد سيكون أقل ارتفاعًا بقليل بواقع 159.8 ملم، بالمقارنة مع 160.7 ملم في iPhone 14 Pro Max، وأضيق بقليل بواقع 76.7 ملم بدلاً من 77.6 ملم.

بالنسبة للإضافات المتوقعة في هاتف iPhone 15 Pro Max، هناك الكاميرا التليفوتوغرافية ذات الفتحة المتغيرة المثيرة للجدل، والتي ستكون على ما يبدو حصرية لهاتف iPhone 15 Pro Max وليست للإصدار العادي، وستوفر تكبيرًا بصريًا بنسبة 6x.

نتوقع أيضًا أن يأتي هاتف iPhone 15 بمنفذ USB Type-C، ويُتوقع أيضًا وجود معالج Apple A17 Bionic الجديد المصنوع بتقنية 3 نانومتر، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 8 غيغابايت.

المصدر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -