أخر الاخبار

تحقق هواتف Huawei Mate X3 و P60 نجاحًا كبيرًا في السوق الصيني

 يبدو أن هواوي تتمتع بشعبية كبيرة وولاء للعلامة التجارية، خاصة في مبيعات هاتين الهاتفين الرئيسيين الأخيرين. أعلن بروس لي، مدير تكنولوجيا المستهلك في هواوي، خلال مؤتمر الشركة الإعلامي الأخير للابتكار التكنولوجي المتنقل، أن هاتف Mate X3 القابل للطي هو الأعلى مبيعًا في الصين، بينما سلسلة هواتف P60 هي الأعلى مبيعًا في البلاد ضمن فئة الأسعار من 4000 إلى 6000 يوان.

قد يكون هناك رمز إضافي في هذه الإحصاءات الداخلية والمعلن عنها ذاتيًا، ولكن بغض النظر عن ذلك، لا يمكننا إنكار وجود بعض الحقيقة الواضحة في هذه الادعاءات. وفقًا لأبحاث شركة Counterpoint وعدد قليل من محللي السوق الآخرين، تعتبر هواوي قصة نجاح متميزة في ظل انخفاض عام في سوق المبيعات المحلية.

حققت هواوي زيادة في شحناتها بنسبة 41٪ وزادت حصتها في السوق إلى 9.2٪ على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2023 مقارنة بالربع الأول من عام 2022. يبدو حقًا أن هواوي تتمكن من البقاء للتنافسية بشكل كبير على أرضها الوطنية. وفقًا لمحللي الصناعة، تتمتع هواوي بمستوى عالٍ من الثقة والولاء للعلامة التجارية على المدى الطويل في البلاد، حيث يقدر المستخدمون الابتكار المستمر من الشركة. يبدو أن غياب تقنية 5G ليس عاملًا مهمًا في هذا السياق.

المصدر 1 | المصدر 2

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -