أخر الاخبار

تسربت أسعار هاتف Samsung Galaxy F54 في الهند وهي أعلى مما قد تتوقع

 كانت هناك شائعات في البداية تشير إلى أن هاتف Samsung Galaxy F54 سيتم الكشف عنه رسميًا في الهند في أبريل، ولكن بعد عدم حدوث ذلك، سمعنا أنه سيتم إطلاقه بحلول نهاية هذا الشهر. ومع اقتراب هذا الموعد، بدأت تتسرب المزيد من التفاصيل حول الهاتف.

واليوم، تم تسريب قطعة مهمة من اللغز من مصدر موثوق به عادةً. ونتحدث هنا عن السعر، حيث يقال أنه سيكون 35,999 روبية هندية للنسخة التي تحتوي على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 غيغابايت من التخزين. وهذه ليست النسخة الأساسية - أي الأرخص سعرًا - علمًا بأن هذا الإصدار سيكون به 128 غيغابايت من التخزين، وغير واضح كم سيكون سعره.

لكن السعر المسرب أثار استياء الكثير من الناس على تويتر، حيث يقولون إن المواصفات لا تستحق هذا السعر. ما رأيك؟ اخبرنا في التعليقات. وفيما يتعلق بالمواصفات، إليك قائمة ما تم تسريبه حتى الآن.

يقال إن الهاتف Galaxy F54 سيأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.7 بوصة ودقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، وسيتم تشغيله بواسطة معالج Exynos 1380، وسيحتوي على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في كل نسخة تخزين، ونظام كاميرا خلفية ثلاثية (الكاميرا الرئيسية 108 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة، كاميرا فائقة الزاوية 8 ميجابكسل، ومستشعر ديكوري بدقة 2 ميجابكسل من نوع ما - على الأرجح ماكرو)، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وبطارية بسعة 6,000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 25 واط. وسيعمل بنظام Android 13 بالطبع، مع واجهة One UI 5.1 في الواجهة العلوية.

المصدر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -