أخر الاخبار

OPPO Find N2 Flip أول هاتف ذكي قابل للطي يتلقى ترقية Android 14 Beta 1

 تم الكشف رسميًا عن نظام التشغيل Android 14 في 10 مايو خلال حدث Google I/O. بعد الإعلان الرسمي، بدأت العديد من الأجهزة في الحصول على إصدارات تجريبية من هذا النظام التشغيل الأحدث. وفي هذه القائمة انضمت OPPO حديثًا بإعلانها الرسمي بتوفر نسخة Android 14 Beta 1 في هاتفها القابل للطي الجديد Find N2 Flip.

أصبح OPPO Find N2 Flip أول جهاز قابل للطي يمكنه تنزيل إصدار Android 14 Beta 1. على الرغم من أن هذا الإصدار لا يزال غير مستقر ومتاح فقط للطرز في الهند وتايلاند وماليزيا. الأمر المهم هو أن هذا الإصدار مخصص للمستخدمين المتقدمين فقط، حيث قد تكون هناك فرصة لوجود بعض الأخطاء والمشكلات فيه.

في البيان الرسمي الصادر عن الشركة، تحذر المستخدمين أيضًا أن هذه النسخ ملائمة بشكل أفضل للمطورين والأعضاء الذين يمتلكون معرفة عميقة بنظام Android والتكنولوجيا. وينصح المستخدمون بتجنب تثبيت البرنامج على جهازهم الرئيسي حيث أنه لا يزال في مرحلة التطوير المبكر.

أشياء يجب أن تكون في الاعتبار

بالإضافة إلى ذلك، يجب على المستخدمين أن يتذكروا تثبيت البرنامج فقط إذا كان جهازهم يحتوي على بطارية بنسبة 30٪ على الأقل ويكون هناك مساحة تخزين بحجم 4GB على الأقل متاحة على الجهاز. أيضًا، إذا أراد المستخدم الانتقال من ColorOS 14 إلى ColorOS 13، فهم حرين في القيام بذلك، ولكن العيب الوحيد هو أن جميع المحتويات على جهازهم ستمحى في العملية.

المصدر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -