أخر الاخبار

أخيرًا أصبحت لوحة OnePlus Pad متاحة في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي

 تم الإعلان عن OnePlus Pad في البداية في فبراير، وبدأت الطلبات المسبقة قبل أن يتم الكشف عن سعره حتى. وقد حدث ذلك في 25 أبريل، وفي ذلك اليوم، أعلنت الشركة أنه سيصبح متاحًا في 28 أبريل في الهند وأوروبا.

كما قد تعلمون، يتوفر OnePlus Pad بإصدار واحد فقط في لون Halo Green، بسعة 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 128 غيغابايت. في منطقة اليورو، يتم تسعيره بمبلغ 499 يورو، بينما في المملكة المتحدة، يكون سعره 449 جنيه إسترليني.

عليك أن تضع في اعتبارك أن النسخة الأوروبية لا تتضمن شاحنًا في العلبة، ومع ذلك، يبدو أن الشركة قد عادت عن قرارها في هذا الصدد، حيث تخبرنا الآن بأن جميع الذين يشترون OnePlus Pad سيحصلون على شاحن OnePlus SuperVOOC 65W مجانًا.

إذا كنت ترغب في المزيد من الإكسسوارات، يمكنك الحصول على قلم الكتابة OnePlus Stylo مقابل 99 يورو أو 99 جنيه إسترليني، ولوحة المفاتيح المغناطيسية OnePlus Magnetic Keyboard بسعر 149 يورو أو 149 جنيه إسترليني، وحافظة OnePlus Folio Case بسعر 59 يورو أو 59 جنيه إسترليني. يمكنك توفير 30٪ على قلم الكتابة إذا قمت بشراءه مع الكمبيوتر اللوحي، وكما يتم تخفيض سعر سماعات OnePlus Buds Pro 2 بنسبة 30٪ إذا اشتريتها جنبًا إلى جنب مع الجهاز اللوحي. أما سماعات Nord Buds 2، فستحصل عليها بخصم 20٪ في نفس السيناريو.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تبديل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو ساعتك الذكية فهي مؤهلة للحصول على مكافأة تصل إلى 30 يورو أو 30 جنيه إسترليني أو رصيد بقيمة 250 يورو أو 250 جنيه إسترليني. وأخيرًا، يحصل الطلاب على خصم 5٪ على سعر التجزئة.

تُعتبر جميع هذه العروض سارية حتى 18 يونيو الساعة 10:59 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا. يمكنك شراء الكمبيوتر اللوحي مباشرةً من شركة OnePlus نفسها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -