أخر الاخبار

تم إطلاق هاتف OnePlus Nord 2T مؤخرًا، وأصبح أول هاتف يحصل على تحديث مايو 2023

تم بدء تلقي هاتف OnePlus Nord 2T للتحديث الأمني لشهر مايو 2023 بإصدار OxygenOS رقم CPH2401_11_C.27، مما يعزز أمان النظام وأدائه. ومن بين جميع هواتف OnePlus، حصل هاتف Nord على امتياز تلقي هذا التحديث الأمني أولًا. أعلنت هذه الأخبار مشرف OnePlus يُدعى Winkey على صفحة المجتمع الخاصة بـ OnePlus قائلاً "مرحبًا جميعًا، نحن بدأنا في إطلاق تحديث OxygenOS C.27 تدريجيًا لهاتف OnePlus Nord 2T. تم بدء تحديث هذا في المنطقة الهندية، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل في الموضوع".

تتلقى هواتف OnePlus Nord 2T تحديث التصحيح الأمني في الهند، وسيتم نشره قريبًا في مناطق أخرى أيضًا.

سيتمكن المستخدمون من رؤية هذه التغييرات مع التحديث:

سجل التغييرات

- يعزز استقرار النظام وأداءه.

- يدمج تصحيح الأمان لنظام أندرويد لشهر مايو 2024 لتعزيز نظام الأمان.

سيتم توزيعه عبر OTA، وفي الوقت نفسه، عند وصوله للطرازات المؤهلة الأخرى، يمكن للمستخدمين التحقق من قسم التحديثات وتنزيله يدويًا من هناك.

ميزة هاتف OnePlus Nord 2T

إنه هاتف ذكي تم إطلاقه مؤخرًا، يأتي بشاشة AMOLED عريضة بقياس 6.43 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز. يعمل بمعالج MediaTek Dimensity 1300 ويعمل بنظام Android 12 (قابل للترقية إلى Android 13) بشكل أساسي.

يتميز هذا الهاتف الذكي بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت / 256 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت / 12 جيجابايت. وفيما يتعلق بالكاميرا، يحتوي هذا الهاتف الذكي على كاميرا ثلاثية في الجزء الخلفي يشمل كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. وفي الجزء الأمامي للهاتف، يحتوي على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل. يعمل الهاتف ببطارية ضخمة غير قابلة للإزالة بسعة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -